NEWS  14-11-2021  الاخـبـار

الولايات المتحدة: رسائل بريد إلكتروني مزيفة صادرة عن خادم حاسوب آمن لمكتب التحقيقات الفيدرالي –  أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي السبت حصول هجوم رسائل بريد إلكتروني مزيفة يُزعم أنها صادرة عن وزارة الأمن الداخلي الأمريكية وتحذر من وقوع هجمات إلكترونية. وأعلن خبراء أمن سيبراني أن الرسائل أرسلت من خادم كمبيوتر آمن تابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي). ولم تقدم الجهات المعنية تفاصيل عن الهجوم لكن الإف بي آي “دعا الجمهور إلى توخي الحذر من المُرسلين المجهولين والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه”.

التضخم يلتهم شعبية بايدن والادارة تحمل كوفيد المسؤولية – واشنطن (أ ف ب) – دافع كبار المسؤولين في الإدارة الأميركية عن سياسات جو بايدن الاقتصادية وحمّلوا كوفيد المسؤولية عن الارتفاع الكبير في الأسعار، في وقت تتراجع نسب التأييد للرئيس في ظل ازدياد مستوى التضخم.

مصر – عاصمة جديدة وسط الصحراء “للجمهورية الثانية” في مصر

من بينهم القذافي الإبن وحفتر والدبيبة: تعرف على أبرز المرشحين في انتخابات ليبيا – من المقرر أن تُجرى الانتخابات الرئاسية في ليبيا على جولتين، الأولى تبدأ في 24 ديسمبر/كانون الأول المقبل، والثانية تبدأ مع الانتخابات البرلمانية بعد 52 يوما من الجولة الأولى.

الأميرة اليابانية السابقة ماكو تتجه إلى نيويورك بعد تنازلها عن اللقب – غادرت الأميرة اليابانية السابقة ماكو إلى الولايات المتحدة مع زوجها الجديد كاي كومورو بعدما تخلت عن مكانتها في العائلة الإمبراطورية.

طوكيو: بما تتميز عن جميع مدن العالم؟ – هز أرجاء اليابان هجوم على قطار أسفر عن إصابة 17 شخصا على الأقل في وقت سابق من هذا الشهر. وركزت وسائل الإعلام على منفذ الهجوم الذي قالت إنه كان يرتدي زي شخصية “الجوكر” السينمائية الخيالية، لكن هل كشف هذا الهجوم عن حقائق جديدة عن المجتمع الياباني؟

مقتل 68 سجينا في جولة جديدة من المعارك بين نزلاء سجن في الإكوادور – قال مسؤولون إن 68 نزيلا على الأقل قتلوا في قتال جديد في سجن في الإكوادور، شهد مقتل أكثر من مئة نزيل في اشتباكات بين عصابات متناحرة في سبتمبر/ أيلول الماضي.

القرصنة الإلكترونية: مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في هجوم إلكتروني تعرض له – بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي) تحقيقًا بعد إرسال الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني المزيفة من أحد خوادمه للتحذير من هجوم إلكتروني محتمل.

اعتقال زوجين إسرائيليين بتهمة التجسس في تركيا: فما أبعاد عن هذه المسألة؟ – تعمل إسرائيل على إطلاق سراح زوجين إسرائيليين محتجزين في تركيا بتهمة التجسس لتصوير قصر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في اسطنبول، وهي التهم التي نفتها الحكومة الإسرائيلية، وتنذر بخلاف سياسي بين الدولتين.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *